آخر المواضيع

الكالتشيو: ديربي ايطاليا ينتهي لمصلحة الانتر على حساب يوفنتوس

 


ضمن فعاليات الجولة 23 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو حسم نادي ​انتر ميلان​و ديربي ايطاليا امام ملاحقه نادي ​يوفنتوس​ وهزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد يوفنتوس الى 57 نقطة في المركز 1 بينما بقي اليوفي عند 53 نقطة في المركز 2.

الشوط الاول من اللقاء كان تكتيكيا بامتياز بين مدربي الفريقين. فترك اليغري الكرة للانتر وانطلق في الهجمات المرتدة عبر ماكيني وفلاهةفيتش وكوستيتش وكاد ان يسجل لولا الترويض الخاطىء من فلاهوفيتش. من جهته الانتر ضغط كثيرا واستحوذ واقترب من مرمى تشيزني الا ان غاتي مدافع اليوفي ساعدهم في افتتاح التسجيل مسجلا في مرماه لينتهي الشوط الاول 1 - 0 للانتر.

في الشوط الثاني قام اليغري بالعديد من التبديلات لتغيير نتيجة المباراة الا ان الشباك لمن تهتز ليخرج رجال المدرب انزاغي بانتصار غال ابعدهم 4 نقاط عن السيدة العجوز في صدارة الكالتشيو.


الدوري الايطالي: نابولي يتفادى مفاجأة فيرونا ويهزمه بهدف متأخر


ضمن فعاليات الاسبوع 23 عاد نادي ​نابولي​ من بعيد ليحقق الانتصار على حساب نادي هيلاس ​فيرونا​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد حامل اللقب الى 35 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد فيرونا عند 18 نقطة في المركز 18.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تسيد نابولي اللقاء وتفنن لاعبوه باضاعة الفرص امام المرمى حتى اتت الدقيقة 72 حين سجل كوبولا هدف التقدم لفيرونا. بعد الهدف جن جنون لاعبو المدرب ماتزاري واستطاعوا تعديل النتيجة عبر نغونغ د 79 وحين ظن الجميع ان اللقاء متجه للتعادل سجل النجم كفاراتسيخيليا هدف الفوز لفريقه لينتهي اللقاء 2 - 1 لصالح نابولي.

الدوري الإيطالي: التعادل السلبي يحسم مباراة تورينو وسالرنيتانا


تعادل فريق ​تورينو​ على ارضه بنتيجة 0 - 0 مع فريق ​سالرنيتانا​​ ضمن منافسات الجولة 23 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stadio Olimpico di Torino".
سيطر تورينو على الإستحواذ في الشوط الأول بنسبة 70-30 امام سالرنيتانا​ لكنه بالرغم من ذلك لم يتمكن من افتتاح التسجيل لينتهي الشوط الأول 0-0.
وفي الشوط الثاني تابع تورينو بالسيطرة لكن ايضًا لم يتمكن من التسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة نهائية 0-0.
بهذا التعادل بقي تورينو في المركز العاشر برصيد 32 نقطة بينما بقي سالرنيتانا​ في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا