آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: برايتون يتفوق على كريستال وثمانية اهداف في مباراة نيوكاسل ولوتون

 

الدوري الانكليزي الممتاز: برايتون يتفوق على كريستال وثمانية اهداف في مباراة نيوكاسل ولوتون


رفع نادي ​برايتون​ البيون رصيده من النقاط الى 35 نقطة بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 23 من عمر الدوري الانكليزي الممتاز على حساب ​كريستال بالاس​ برباعية مقابل هدف واحد على ارض ملعبه في اميكس استاديوم ، ليستفيد من تعادل ​نيوكاسل يونايتد​ مع ​لوتون تاون​.
لم يحتاج برايتون للكثير من الوقت لافتتاح التسجيل بعد ان سدل لويس دانك الهدف الاول عند الدقيقة الثالثة، واضاف زميليه جاك هينسيلوود الهدف الثاني بعد ثلاثين دقيقة وفاكوندو بونانوتي الهدف الثالث عند الدقيقة 34. قلص جان فيليب ماتيتا الفارق لكريستال عند الدقيقة 71، الا ان جواو بيدرو عاد ووسع الفارق الى اربعة اهداف مقابل هدف وحيد لمصلحة برايتون عند الدقيقة 85.
في وقت تعادل نيوكاسل يونايتد مع لوتون تاون باربعة اهداف دون رد وتعادل بارنلي مع فولهام بهدفين لكل فريق.

الدوري الانكليزي الممتاز: برانثوايت يحرم توتنهام من الفوز على ايفرتون


عزز نادي ​توتنهام هوتسبير​ مركزه الرابع في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ على الرغم من تعادله مع ​ايفرتون​ الذي يعاني خلال الموسم الحالي في المركز ال 18 بهدفين لكل فريق. وكان ايفرتون الذي استقبل توتنهام على ارض ملعب غودسون بارك قد تلقى الهدف الاول عن طريق ​ريتشارلسون​ عند الدقيقة الرابعة فقط بعد تمريرة حاسمة من اودوجي ايانوما، الا ان اصحاب الارض عادلوا الارقام عند الدقيقة 30 عن طريق جاك هاريسون بعد تمريرة حاسمة من جايمس تاركوسكي، وبعد 11 دقيقة عاد ريتشارلسون واعطى التقدم لتوتنهام.
لم يشهد الشوط الثاني اي فرص هددت اي من المرميين على الرغم من التبديلات التي قام بها مدربي الفريقين حتى الدقيقة 94 احيث تمكن جاراد برانثوايت من تسجيل هدف التعادل لايفرتون.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا