آخر المواضيع

الدوري الايطالي: فلاهوفيتش يقود يوفنتوس لإنتزاع الصدارة مؤقتاً

 


إنتزع ​يوفنتوس​ صدارة الدوري مؤقّتاً من ​إنتر ميلانو​ بالفوز خارج أرضه على ليتشي بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو"..

ولم يجري الشّوط الأوّل كما أراد المدرّب ​ماسيميليانو أليغري​ حيثُ لم يشهد أيّة خطورة من كلا الفريقيّن مع تقارب نسبي في السيطرة، لكنّ الحل جاء بأقدام ​دوسان فلاهوفيتش​ في الدقيقة ال59 عندما تلقّى عرضيّة مُتقنة إلى داخل منطقة الجزاء من اندريا كامبياسو ويكملها الأوّل في الشباك، وعاد فلاهوفيتش ليضيف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ال68 بعد متابعته لرأسيّة ميكييني في المرمى، وعاد المدافع بريمر ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة ال85 وحافظ فريق السّيدة العجوز على التقدّم حتّى نهاية المباراة.



ضمن منافسات الجولة الـ٢١ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حلّ ​ميلان​ ضيفا على ​أودينيزي​ وانتهت هذه المواجهة بنتيجة ٣-٢ لصالح الروسونيري.

وتمكن ميلان من افتتاح التسجيل في الدقيقة ٣١ عن طريق لوفتوس تشيك. عند الدقيقة ٤٢ نجح لازار ساماردزيتش في تسجيل هدف التعادل لاودينيزي.

وفي الشوط الثاني تقدم أودينيزي عن طريق فلوريان توفان في الدقيقة ٦٢.

َعند الدقيقة ٨٣، سجل لوكا يوفيتش هدف التعادل لصالح ميلان.

وعند الدقيقة ٩٣، تمكن اوكافور من تسجيل الهدف الثالث لصالح الروسونيري لينتهي اللقاء بفوز ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.


الدوري الايطالي: جنوى يعمق جراح ساليرنيتانا بهدفين


حقّق ​جنوى​ فوزاً مهماً خارج أرضه أمام مستضيفه ​ساليرنيتانا​ بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال21 من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو"
ولم يتأخّر أصحاب الأرض إطلاقاً فعند الدقيقة الثانية فقط، تلقّى ​أغوستين مارتيغاني​ تمريرة متقنة لتقسم الدفاع داخل منطقة الجزاء ويسجل الهدف الأوّل، لكنّ فرحة أصحاب الأرض لم تدم كثيراً فعند الدقيقة ال14 ردّ ماتيو ريتيغوي لجنوى بهدف التعادل بعد أن تجاوز الحارس ويسكنها في الشباك، وعند الدقيقة ال57 أضاف غودمونسون الهدف الثاني لجنوى من علامة الجزاء، وحافظ الفريق على التقدّم حتّى النهاية.
وبهذا الفوز رفع جنوى رصيده عند 25 في المركز 11 فيما تجمّد رصيد ساليرنيتانا عند 12 نقطة في المركز الأخير من ترتيب الدوري.

الدوري الايطالي: هاتريك زوركوفسكي يقود امبولي للفوز امام مونزا


قاد البولندي ​سيمون زوركوفسكي​ فريقه ​إمبولي​ للفوز على ​مونزا​ بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة ال21 من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو"، ويكسر سلسلة النتائج السلبيّة الّتي دامت لثمانية مباريات.
وسجّل زوركوفسكي أهداف الفريق، بدأها عند الدقيقة ال13 من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى، ثمّ عاد في الدقيقة ال38 ليضيف الثاني برأسه له ولفريقه.
وعاد البولندي في الشوط الثاني ويسجّل الهاتريك عند الدقيقة ال73 مانحاً فريقه ثلاثة نقاط ثمينة، كسر بها سلسلة النتائج السلبيّة ويصل إمبولي للنقطة ال16 في المركز ما قبل الأخير، فيما تجمّد رصيد مونزا عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

الدوري الايطالي: بداية جيدة لدي روسي مع روما بالفوز على هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الجولة الـ٢١ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​روما​ الفوز على حساب ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الأولمبيكو في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت وهي المباراة الاولى للفريق العاصمي تحت قيادة المدرب دانييلي دي روسي الذي تم تعيينه بديلا ا
للبرتغالي جوزيه مورينيو.

واستطاع روما ان ينهي الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين وقعهما روميلو لوكاكو في الدقيقة ١٩ لورنزو بيليغريني في الدقيقة ٢٥.

وفي الشوط الثاني سجل هيلاس فيرونا هدف تقليص الفارق في الدقيقة ٧٦ عن طريق فورونسو علما ان هيلاس فيرونا اضاع ركلة جزاء قبلها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا