آخر المواضيع

عملية دهس مزعومة شمال غرب القدس: استشهاد رضيعة برصاص الاحتلال و"تحييد" المنفذ


 استشهدت طفلة فلسطينية (4 سنوات) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، وأصيب شاب فلسطيني بجراح لم تعرف طبيعتها بعد، وذلك بزعم "التصدي" لعملية دهس مزعومة قرب حاجز "راس بدو" شمال غربي القدس المحتلة، الذي يفصل بلدتي بدو وبيت إكسا.

ووفقا للتقارير التي أوردتها طواقم الإنقاذ الإسرائيلية، فإن رضيعة فلسطينية أصيبت بحالة حرجة برصاص قوات الاحتلال، وذلك "خلال عملية استهداف منفذ العملية" المزعومة، ما أسفر عن استشهادها متأثرة بجراحها، فيما ذكرت شرطة الاحتلال أن "العملية" أسفرت عن إصابة شخصين بجراح طفيفة.

وقالت شرطة الاحتلال، في بيانها الأولي، أن عناصر وحدة "حرس الحدود" حيّدوا منفذ العملية المزعومة. وقالت طواقم الإسعاف الإسرائيلية أن الرضيعة الفلسطينية أصيبت عن طريق "الخطأ" برصاص قوات الاحتلال، خلال محاولة "تحييد" منذ العملية المزعومة التي زعمت الشرطة أنها أسفرت عن إصابة شخصين بجراح طفيفة.

في المقابل، أفادت "نجمة داوود الحمراء"، بأن طواقمها قدمت العلاج الأولي لشابة تبلغ من العمر 20 عاما أصيبت بجراح طفيفة وهي في كامل وعيها، وقالت الطواقم التابعة لفرق الإنقاذ إنها فشلت في محاولة إنعاش طفلة فلسطينية تبلغ من نحو العمر 4 سنوات، وأقرت وفاتها في المكان.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا