آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يهدر ركلتي جزاء ويتعادل امام بولونيا

 


إنتهت سلسلة إنتصارات ​ميلان​ بعد السقوط في فخ التعادل على أرضه أمام ​بولونيا​ بهدفيّن لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو" في المباراة الّتي جرت بينهما على أرض ملعب "سان سيرو".

وجاء الشّوط الأوّل مليئاً بالفرص والبطاقات، مع ست بطاقات صفراء وطرد لمدرّب بولونيا تياغو موّتا، وكان جوشوا زيركزي في المكان المناسب للوصول إلى الكرة المرتدة داخل منطقة الجزاء معلناً عن الهدف الأوّل لبولونيا بعد مرور نصف ساعة.

وعند الدقيقة ال40 إحتسب الحكم ركلة جزاء للميلان، تسبّب اعتراض المدرّب تياغو موتّا بطرده مباشرةً، لكنّ المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو فشل في تسجيل ركلة الجزاء، ليعود روبن لوفتوس-تشيك ويسجّل هدف التعادل في الدقيقة ال45+1 منهياً الشّوط الأوّل بهدف لمثله.

وفي الشّوط الثاني تمكنّ لاعبوا بولونيا من مجاراة كتيبة الروسونيري طيلة الشّوط الثاني، حتّى تحصّل أصحاب الأرض على ركلة جزاء أخرى فشل هذه المرّة ​ثيو هرنانديز​ في ترجمتها الى هدف وترتطم في القائم الأيمن، في الدقيقة ال75، لكنّ روبن لوفتوس-تشيك رفض أن يخرج فريقه متعادلاً ليسجّل هدف الفوز لميلان عند الدقيقة ال83، ليعود بعدها عند الدقيقة ال90+2 النجم ريكاردو أورسوليني ويحرم ميلان من نقاط المباراة ويدرك التعادل من ضربة الجزاء.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده عند 46 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل بولونيا للنقطة ال33 في المركز السابع.


الدوري الايطالي: يوفنتوس يفشل في الحفاظ على تفوقه امام ايمبولي


فشل نادي ​يوفنتوس​ في الحفاظ على تقدمه في مباراة الجولة ال 22 من عمر ​الدوري الايطالي​ والتي جمعته مع ​ايمبولي​ الذي يحتل المركز ما قبل الاخير، في المباراة التي لعبها متصدر الدوري الايطالي بنقص عددي منذ الدقيقة 18، على ارض ملعب يوفنتوس ارينا، ليحصل بذلك الضيوف على نقطة ثمينة قد تساعده في البقاء في السيري أ.
وكان لاعب يوفنتوس اركاديوس قد تعرض للطرد عند الدقيقة 18، ليحافظ بذلك نادي سيدة عجوز تورينو على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط الاول، وعند الدقيقة 50 افتتاح اصحاب الارض التسجيل عن طريق دوسان فلاهيوفيتش، الا ان يوفنتوس فشل في الحفاظ على تفوقه حتى نهاية المباراة بعد ان تمكن طوماسو بالدانزي من معادلة الارقام لايمبولي عند الدقيقة 70.

الدوري الايطالي: اتالانتا يتخطى ليتشي ويتقدم الى المركز السادس


تقدم نادي ​اتالانتا​ الى المركز السادس مؤقتاً في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​ليتشي​ بهدف دون رد، على ارض ملعب غيويس في بيرغامو.
وكان اصحاب الارض قريبين من افتتاح التسجيل عن طريق جيانلوكا سكاماكا بعد ان سدد كرة اصطدمت بالقائم الايمن، دون ان ينجحوا في هز الشباك في الشوط الاول. وعند الدقيقة 58 نجح ادميلو لوكمان في هز الشباك لمصلحة اتالانتا بعد ان سدد كرة في الزاوية اليسرى من مرمى ليتشي دون ان يتمكن فلاديميرو فالكون من التصدي لها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا