آخر المواضيع

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يعزز صدارته بخماسية ضد مونزا




عزّز ​انتر ميلانو​ صدارته للدوري الايطالي "الكالتشيو" بفوزه الكبير بخمسة أهداف مقابل هدف خارج ارضه على مستضيفه مونزا ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري.
ودخل أبناء المدرّب سيموني انزاغي اللقاء بشكلٍ قويّ وإحتاج النيراتزوري لربع ساعة فقط لتسجيل هدفيّن، جاء الأوّل من علامة الجزاء الّتي نفّذها هاكان تشالهانوغلو بنجاح عند الدقيقة ال12، وتبعه هدّاف الفريق والدوري الأرجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ بالهدف الثاني مستفيداً من عرضيّة دي ماركو، وعاد مونزا ليسجّل هدف تقليص الفارق بعد مرور نصف ساعة لكنّ الحكم الغاه بعد العودة لتقنيّة الفيديو ومعها عاد وإستمر ضغط النيراتزوري حتّى نهاية الشّوط الأوّل.
وفي الشّوط الثاني، عاد هاكان ليضيف الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة ال60، وبعدها بثمانية دقائق ماتيو دارميان تسبّب بضربة جزاء ضد فريقه بعد إعاقة مهاجم مونزا حوّلها ماتيو بيسينا لهدف لتصبح النتيجة 3-1، وعاد إنتر ليضيف الرابع في الدقيقة ال84 عبر لاوتارو مجدّداً من علامة الجزاء ليصل لهدفه رقم 18 في الدوري، ليٌكمل ليليان تورام مهرجان التهديف لفريقه عند الدقيقة ال88 مانحاً فريقه فوزاً ثقيلاً وثلاث نقاط ثمينة.
وبهذا الفوز عزّز انتر ميلانو صدارته للكالتشيو ب51 نقطة من 20 مباراة، موسّعاً الفارق مع يوفنتوس إلى 5 نقاط مؤقتاً، حيثُ سيلعب الأخير بمواجهة من نفس الجولة.

 الدوري الايطالي: نابولي يخطف الفوز من ساليرنيتانا في الدقيقة 96



 قلب نادي ​نابولي​ النتيجة في مباراة الجولة ال 20 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم والتي جمعته مع متذيل الترتيب نادي ​ساليرنيتانا​ بعد ان خطف الفوز على ارض ملعبه في استاد دييغو ارماندو مارادونا في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وكان الضيوف قد نجحوا في التقدم عند الدقيقة 29 من عمر اللقاء عن طريق انطونيو كاندريفا بعد تمريرة حاسمة من زميله في الفريق براداريتش، الا ان اصحاب الارض نجحوا في معادلة الارقام عند الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي في الشوط الاول عن طريق ماتيو بوليتانو من نقطة الجزاء. استمر ضغط اصحاب الارض على مدى الدقائق ال 51 في الشوط الثاني قبل ان ينجح امير رحماني في اهداف فريقه هدف الفوز عند الدقيقة 96 .

في وقت انتهت مباراة ​جنوى​ و​تورينو​ بدون اهداف.


الدروي الايطالي: فيرونا يفوز على ايمبولي في معارك اخر الترتيب



نجح نادي ​فيرونا​ في الفوز على ​ايمبولي​ في مباراة الجولة ال 20 من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم ضمن صراع البقاء بين اندية السيري أ، والتي اقيمت على ارض ملعب فيرونا في استاد مار انطونيو بينتيغودي، والتي انتهت بفوز اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف وحيد ومحاولة ابتعاده عن منطقة الخطر نسبياً.
وكان اصحاب الارض قد نجحوا في مباغتة ايمبولي بهدف عند الدقيقة 3 من عمر المباراة عن طريق ميلان ديوريتش، وبعد 11 دقيقة على بداية الشوط الثاني اضاف سيريل نغوني الهدف الثاني لاصحاب الارض، الا ان لاعب ايمبولي سيمون زوركوفسكي نجح بتسجيل هدف فريقه الاول والوحيد عند الدقيقة 64.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا