آخر المواضيع

الدوري الايطالي: الانتر يستعيد الصدارة بفوز صعب على فيورنتينا قبل موقعة يوفنتوس

 


ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​الانتر​ فوزا بشق الأنفس على حساب ​فيورنتينا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب ارتيميو فرانكي.

ونجح الانتر في التقدم خلال الشوط الاول بهدف سجله لاوتارو مارتينيز من ضربة رأسية في الدقيقة ١٤.

وفي الشوط الثاني، سيطر فيورنتينا وكان الطرف الافضل، واضاع لاعبوه الكثير من الفرص، وعند الدقيقة ٧٦، تحصل الفيولا على ركلة جزاء، لكن البديل، الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس اهدرها، بعد ان تصدى لها الحارس الشويسوس٥يان سومر.

الانتر بهذا الانتصار استرد الصدارة بفارق نقطة عن ​يوفنتوس​ الذي تعادل امام امبولي بنتيجة ١-١، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ٢٣ مع التذكير ان الانتر تنقصه مباراة.


الدوري الايطالي: مونزا ينتصر على ساسولو وتعادل بين فيرونا وفروسينوني


ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​مونزا​ فوزا ثمينا على حساب ​ساسولو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب مونزا.

ويدين فريق المدرب "بالادينيو" بهذا الفوز للاعبه أندريا كولباني الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31.

وفي مباراة ثانية، سيطر التعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بين هيلاس فيرونا وضيفه ​فروسينوني​.

وسجل لصالح هيلاس فيرونا توماس سوسلوف في الدقيقة 45+، وعادل لفروسينوني كاو جورجي في الدقيقة 58.

الدوري الايطالي: جنوى يقلب الطاولة على ليتشي ويهزمه 2-1


ضمن منافسات ​الدوري الايطالي​ في ​كرة القدم​، استضاف فريق ​جنوى​ على ارضه في ملعب لويجي فيراريس، فريق ​ليتشي​ في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة خلال المباراة؟ الا ان الفريق الضيف كان الاكثر تهديدا لمرمى الخصم في الشوط الاول. وقد ترجم ذلك بافتتاح التسجيل في الدقيقة 31 عبر اللاعب ​نيكولا كريستوفيتش​. وبقي ليتشي متقدما بنتيجة 1-0 حتى نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني، ضغط جنوى بهدف تسجيل هدف التعادل، وتمكن من قلب النتيجة لمصلحته مسجلا هدفين سريعين: الاول في الدقيقة 70 عبر ماتيو ريتيغوي والثاني بعد 6 دقائق سجله كاليب ايكوبان.

وبهذه النتيجة، رفع جنوى رصيده الى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد ليتشي عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا