آخر المواضيع

الدوري الاسباني: ريال مدريد يسقط في فخ التعادل امام بيتيس

 


سقط نادي ​ريال مدريد​ في فخ التعادل ضمن الجولة ال 16 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم على ارض ملعب بينيتو فيلامارين امام نادي ​ريال بيتيس​، بعد انتهاء النصف الاول من عمر اللقاء بدون اهداف.

وعلى الرغم من تفوق الملكي على مستوى الاستحواذ الا ان الفعالية الهجومية لم تكن موجودة حيث فشل في التسديدة سوى مرتين على مرمى مضيفه الذي سدد ست مرات نجح في تحويل احداها لهدف. وكان الضيوف قد انتظروا حتى الدقيقة 53 ليفتتحوا التسجيل عن طريق جود بيلينغهام، لم يتأخر بيتيس في تسجيل هدف التعادل سوى 13 دقيقة بتسديدة اكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء سددها ايتور روبال سكنت في شباك الملكي.

الدوري الاسباني: أتلتيكو مدريد يتجاوز الميريا


إستعاد أتلتيكو مدريد نغمة الإنتصارات بعد الفوز على ضيفه ألميريا بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

ودخل فريق دييغو سيميوني أجواء المباراة لتعويض خسارة برشلونة السابقة، ولم ينتظر كثيراً المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ليهز شباك الضيوف لكنّه ألغي بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب التسلّل.


زخم الروخي بلانكوس، لم يتوقّف، ليستلم ألفارو موراتا كرةً عند الدقيقة ال17 من غريزمان، مراوغاً بها المدافع وحارس مرمى ألميريا معلناً عن الهدف الأوّل، وبعدها ب5 دقائق فقط أضاف المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا الهدف الثاني لفريقه بعد عرضيّة من لورينتي حوّلها الأوّل للمرمى، وكاد أدريان إمبرابا مهاجم ألميريا أن يقلّص الفارق قبل نهاية الشّوط الأوّل بلحظات لولا تألّق الحارس يان أوبلاك.

وفي الشّوط الثاني، تراجع أداء فريق سيميوني كثيراً، وكاد فريق ألميريا أن يسجّل عدّة أهداف لولا تألّق السلوفيني أوبلاك، حتّى نجحوا بتقليص الفارق عند الدقيقة ال62 عبر اللاعب ليو بابتيستاو، ليصمد معها أتلتيكو حتّى النهاية.

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده عند 35 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً مع إمتلاكه لمباراةٍ مؤجّلة.


الليغا: اشبيلية يواصل نتائجه المخيبة للامال بسقوطه امام ريال مايوركا



واصل فريق ​اشبيلية​ نتائجه المخيبة للامال حيث تعرض للخسارة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال مايوركا​ على ملعب ايبيروستار ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


فرض فريق اصحاب الارض سيطرته على الكرة حيث خطف هدف الفوز في الدقيقة 11 عبر اللاعب سايل لارين، ليتراجع فريقه الى الخلف بشكل تدريجيا ليستلم فريق الضيوف زمام الامور حيث اعتمد على الهجمات المرتدة ولكنها كانت خجولة وباءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

الدوري الاسباني: سوسييداد يتقدم الى المركز الخامس بعد الفوز على فياريال


تقدم نادي ​ريال سوسييداد​ المركز الخامس في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم متفوقاً على نادي اتلتيك بلباو، بعد ان نجح في الفوز على ​فياريال​ في الجولة ال 16 من عمر الموسم الحالي بثلاثية دون رد على ارض الاخير في لا سيراميكا، حيث سجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول من عمر اللقاء.
انتظر الضيوف حتى الدقيقة 38 من عمر اللقاء ليسجل عن طريق مايكل ميرينو، قبل ان يضيف زميله في الفريق مارتن زوبيمندي الهدف الثاني عند الدقيقة 41، بينما سجل تاكيفوسا كوبو الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن ضائع من عمر الشوط الاول، ليكون بذلك فيا ريال قد تلقى ثلاثة اهداف خلال 11 دقيقة.

الدوري الاسباني: لاس بالماس يعزز مركزه بعد الفوز على الافيس


عزز نادي ​لاس بالماس​ مركزه الثامن في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة بعد ان نجح في الفوز على ​ديبورتيفو الافيس​ بهدف دون رد، على ارض ملعب الافيس في ميندزيروتزا، بينما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 19.
وةكان الضيوف قد نجحوا في تسجيل هدفهم عند الدقيقة 31 كيريان رودريغيز بعد تمريرة حاسمة من البيرتو موليرو، لينتهي بعدها الشوط الاول بهدف وحيد للضيوف، وعند الدقيقة 73 سجل اصحاب الارض هدف عن طريق صامويل اومورودين الا ان اتلحكم الغاه بداعي التسلل.

الدوري الاسباني: خيتافي يتخطى فالنسيا بهدف وثلاث بطاقات حمراء


حقّق ​خيتافي​ فوزاً ثميناً ومتأخّراً على ضيفه ​فالنسيا​ بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

ودخل الفريقان أجواء المباراة، وبحوزة كلٍ منهما، 19 نقطة في وسط الترتيب، ليسود هذا التكافؤ على مجريات الشّوط الأول دون أيّ فرص حقيقيّة للطرفيّن.

ولكن فريق الخفافيش، أرادوا إكرام مستضيفهم خيتافي، فتعرّض لاعبهم للطرد عند الدقيقة 57، ليصبح فالنسيا ب10 لاعبين، الأمر الّذي أعطى خيتافي فرصة السّيطرة على المباراة، حتّى سجّل المهاجم بورخا مايورال هدف الفوز لخيتافي برأسية عند الدقيقة ال88

وبعدها بدقيقة تعرّض فالنسيا لحالة طرد أخرى ومستحقّة للاعبه خافي غويرا، ليعود بعده لاعب خيتافي دومينغوس دوارتي ويُطرد، في دقائق مشحونة بين لاعبي الفريقيّن.

وبهذا الفوز رفع خيتافي رصيده عند 22 نقطة في ترتيب الدوري.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا