آخر المواضيع

دوري ابطال اوروبا: انتويرب يحقق المفاجأة ويُسقط برشلونة واتلتيكو يحسم الصدارة امام لاتسيو


 ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، تلقى نادي ​برشلونة​ الاسباني خسارة مدوية امام ​انتويرب​ البلجيكي وبواقع ٣-٢ وحافظ البرشا على صدارته في المجموعة.

وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي انتويرب حيث تمكن ارثر فيرميرين من منح فريقه هدف سريع في الدقيقة الثانية ، وهذا الهدف شكل صدمة كبيرة للاعبي البرشا والذين حاولوا الاستيقاظ من كبوتهم ولكن سيطرتهم كانت عقيمة بشكل كبير حيث فشلوا في تهديد مرمى الخصم وبدوره شكلت مرتدات لاعبي انتويرب خطورة كبيرة حيث فشلوا في استغلال هذه الفرص، وفي الدقيقة ٣٦ تمكن ​فيران توريس​ من خطف هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من ​لامين يامال​ لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني واصل انتويرب مفاجآته وتمكن من خطف هدف ثاني مباغت في الدقيقة ٥٦ عبر فينسينت يانسن وهذا الهدف اشعل اجواء اللقاء بشكل كبير حيث ضغطوا بقوة وسنحت للفريق الاسباني بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره شكلت مرتدات لاعبي انتويرب خطورة كبيرة على مرمى البرشا ولكن الفعالية غابت عنهم،وفي الدقائق الاخيرة ضغط لاعبو برشلونة بكل قوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتمكن مارك غوي من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٩١ قبل ان يتمكن جورج ايلينكيا من خطف هدف ثالث لانتويرب لتنتهي المباراة بفوز انتويرب وبواقع ٣-٢.
وفي نفس المجموعة ،عزز بورتو البرتغالي وصافته في المجموعة بفوزه امام ​شاختار دونيتسك​ وبواقع ٥-٣ ليحسم الاخير المركز الثالث وتأهله للدوري الاوروبي.
وفي المجموعة الخامسة، عزز ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني من صدارته للمجموعة بفوزه امام صاحب المركز الثاني نادي لاتسيو الايطالي وبواقع ٢-٠.
وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من جانب لاعبي اتلتيكو مدريد حيث تمكن انطوان غريزمان من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٦ بعد تمريرة حاسمة من سامويل لينو، وبعدها حاول لاعبو لاتسيو القيام بردة فعل سريعة وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وفي الدقيقة ٣٨ خطف ماريو هيرموسو الهدف الثاني للروخي بلانكوس ولكن سرعان ما الغاه الحكم بداعي التسلل لينتهي هذا الشوط بتقدم اتلتيكو مدريد وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني تمكن الروخي بلانكوس من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٥١ عير سامويل لينو ليؤكد تفوق لاعبي الروخي بلانكوس في اللقاء وحاول لاعبو لاتسيو القيام بردة فعل. سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل حيث فشلوا في تهديد صريح لمرمى الفريق الاسباني وبدوره فشل ابناء المدرب دييغو سيميوني من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز الاتلتيكو وبواقع ٢-٠.
وفي نفس المجموعة، حقق سلتيك الاسكتلندي الفوز امام فينورد وبواقع ٢-١ ورغم الخسارة حسم فينورد المركز الثالث في المجموعة امام سلتيك.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا