آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: صلاح يحمل ليفربول الى صدارة الدوري واستون فيلا يوقف ارسنال ويشعل المنافسة على الصدارة


 استفاد نادي ​ليفربول​ من اصابة اثنين من لاعبي ​كريستال بالاس​ وتعرض جوردن ايوا للطرد لينجح في قلب نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ارض الاخير في سيلهورست بارك ضمن الجولة ال 16 من عمر الموسم الحالي في ​الدوري الانكليزي الممتاز​، والتقدم الى صدارة البطولة بانتظار مباراة ارسنال واستون فيلا، في مباراة شهدت رفع 13 بطاقة صفراء منها اثنين لايوا.

انتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 57 من عمر المباراة ليفتتحوا التسجيل عن طريق جان فيليب ماتيتا من نقطة الجزاء، قبل ان يتعرض زميله في الفريق ايوا الى الطرد بعد سبع دقائق، لينجح ليفربول من تحويل ضغطه على مرمى المنافس الى هدف عبر نجمه محمد صلاح بعد دقيقة واحدة على الطرد، وعند الدقيقة 87 اجبر كريستال بالاس على تغيير حارس المرمى ريمي ماثيوز بسبب الاصابة، ليدخل الحارس الثاني سام جونستون الذي صمد حتى الدقيقة الاولى من عمر الوقت البدل عن ضائع من الشوط الثاني ليتلقى هدف سجله هارفي ايليوت بعد تمريرة حاسمة من صلاح، وعند الدقيقة 94 تلقى جونستون الهدف الثاني عن طريق لويس دياز الا ان حكم المباراة الغاه بداعي التسلل.

الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يوقف ارسنال ويشعل المنافسة على الصدارة



رفع نادي ​استون فيلا​ حدة المنافسة على صدارة ​الدوري الانكليزي الممتاز​، بعد ان نجح في الفوز على ​ارسنال​ فيالجولة ال 16، ليسمح ل​ليفربول​ في البقاء في صدارة الموسم الحالي حتى انطلاق الجولة ال 17 من عمر البطولة. وكان استون فيلا الذي عزز مركزه الثالث بفارق نقطة واحدة عن ارسنال في المركز الثاني ونقطتين اثنتين عن ليفربول المتصدر قد فاز على ارسنال على ارض ملعبه بهدف دون رد.

وكان اصحاب الارض قد نجحوا في التقدم عن طريق جون ماكجين عند الدقيقة 7، ليسيطر بعدها الضيوف على اجواء اللقاء ويهددوا مرمى استون فيلا في اكثر من مناسبة، بدون اي فعالية. وكان ارسنال قد نجح في هز الشباك في اكثر من مناسبة الا ان حكم المباراة عاد والغى الهدف بداعي التسلل مرة وبداعي لمس الكرة باليد في مناسبة اخرى، لتنتهي المباراة بفوز اصحاب الارض وخسارة ارسنال الصدارة.


الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يتلقى الخسارة السابعة وفوز شيفيلد على برينتفورد



تلقى نادي ​مانشستر يونايتد​ خسارته السابعة في الموسم الحالي من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان سقط امام ​بورنموث​ على ارض ملعبه وامام 75635 من جماهيره في الاولد ترافورد بثلاثية دون رد. وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل من الهجمة الاولى عن طريق دومينيك سولانكي عند الدقيقة الخامسة,وبعد 23 دقيقة على بداية النصف الثاني تمكن فيليب بيلينغ من تسجيل الهدف الثاني للضيوف، قبل ان يسجل ماركوس سينسي الهدف الثالث في ظل عقم هجومي واضح للشياطين الحمر، على الرغم من التبديلات الهجومية التي قام بها المدرب الهولندي اريك تن هاغ، حيث تلقى اصحاب الارض الهدف الرابع عند الدقيقة 92 عن طريق دانغو اواتارا، قبل ان يلغي الحكم الهدف بعد ان لمست الكرة يد اواتارا,
بينما تعادل برايتون مع بارنلي بهدف لكل فريق، وتعادل ​وولفرهامبتون​ مع نوتنغهام فورست بهدف لكل منهما، وفاز ​شيفيلد يونايتد​ على ​برينتفورد​ بهدف دون رد.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا