آخر المواضيع

الاحتلال يطلق النار على شاب فلسطيني قرب الخليل بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس


 أطلقت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، النار على شاب فلسطيني لم تُعرف هويته بعد، كان في سيارته بالقرب من مفترق بيت عينون بالخليل.

وزعمت تقارير إسرائيلية أن الشاب حاول تنفيذ عملية دهس. ويُذكر أنه لم تُسجّل إصابات في عملية الدهس المزعومة.

وأصيب الشاب بحالة خطيرة إثر اسهدافه بوابل من رصاص جنود الاحتلال، فيما منع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

وأشارت مصادر محلية في الخيل إلى أن الاحتلال أعلن المنطقة عسكرية مغلقة، ومنع المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.

وتواصلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، المواجهات بين مجموعات من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

ودارت اشتباكات مسلحة في مناطق مختلفة بالضفة أسفرت عن إصابات متوسطة وخطيرة، في وقت واصلت قوات الاحتلال المداهمات والتفتيشات للمنازل والتي تخللتها اعتقالات طالت العشرات من الفلسطينيين.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى، أن قوات الاحتلال اعتقلت عشرات الفلسطينيين من الضفة، خلال مداهمات وتفتيشات، حيث جرى تحويلهم للتحقيق بزعم الضلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر في بيان مقتضب، إنها تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي، واحدة في البطن والأخرى بالصدر، خلال مواجهات اندلعت في بلدة عصيرة الشمالية، قضاء نابلس.

وأكدت الجمعية إصابة فتى (16 عاما) بالرصاص الحي في الرجل، من بلدة طمون، حيث تم نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي لتلقي العلاج.

ودهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، بلدة صوريف قضاء الخليل ومنطقة دائرة السير بالمدينة، وقرية قريوت جنوبي نابلس وبيت فوريك وبيت دجن شرقي المدينة، شمالي الضفة.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا