آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يحقق المطلوب من مواجهة فروزينوني في سان سيرو


ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكّن ​ميلان​ من تحقيق الفوز على حساب ​فروزينوني​ بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

واستطاع ميلان أن ينهي الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشيء جاء من توقيع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 50، نجح الأميركي بوليسيتش في تسجيل الهدف الثاني لصالح الروسونيري.

وعند الدقيقة 74، نجح فيكايو توموري في تسجيل الهدف الثالث لميلان، قبل أن ياتي هدف تقليص الفارق لفروزينوني عن طريق اللاعب ماركو بريسكياني في الدقيقة 82.


الدوري الايطالي: لاتسيو يفوز بصعوبة على كالياري المنقوص


ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق ​لاتسيو​ فوزاً مهماً على حساب ​كالياري​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب الأولمبيكو في روما.


وتمكّن لاتسيو من التسجيل مبكراً عن طريق النجم الاسباني بيدرو رودريغيز في الدقيقة الثامنة.

وعند الدقيقة 24، تعرض لاعب كالياري أنطوني ماكومبو للطرد ليكمل كالياري المباراة بعشرة لاعبين.

واستمر صمود كالياري في الشوط الثاني رغم المحاولات الحثيثة التي قام بها لاتسيو من أجل مضاعفة النتيجة لكن الأمور بقيت على حالها ليخرج لاتسيو بثلاث نقاط مهمّة على أرضه.

 الدوري الايطالي: التعادل يسيطرعلى مواجهة جنوى وامبولي


ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت المواجهة التي جمعت بين ​جنوى​ صاحب الأرض وضيفه ​امبولي​ بنتيجة التعادل 1-1، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب ماراتسي.

واستطاع جنوى أن يتقدم في الشوط الاول عن طريق النجم الأوكراني رسلان مالينوفسكي بعد تسديدة صاروخية على طريقته الخاصة في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني انتظر امبولي حتّى الدقيقة 67 لتسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم ماتيو كانشيلييري بضربة رأسية.

بهذه النتيجة بات رصيد جنوى 15 نقطة في المركز الـ15 مقابل 11 نقطة لامبولي في المركز الـ17.

الدوري الايطالي: يوفنتوس يحقق فوزا صعبا وقاتلا أمام مونزا ويسرق الصدارة من الانتر


ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​يوفنتوس​ فوزا مهما وقاتلا خارج أرضه امام ​مونزا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


واضاع دوشان فلاهوفيتش ركلة جزاء في الدقيقة ١٢ لكن سرعان ما عوض ذلك زميله الفرنسي أدريان رابيو الذي سجل في الدقيقة ١٣ لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني بقيت الأمور على حالها حيث اكتفى يوفنتوس بالواجبات الدفاعية مع بعض المحاولات الخجولة لتعزيز النتيجة بينما وجد مونزا نفسه عاجزا عن تقديم المزيد، لكن الدقيقة 91 حملت معها هدف التعادل لمونزا عن طريق كاربوني، إلا ان يوفنتوس سرعان ما تدارك الموقف وسجل هدف الفوز في القاتل في الدقيةق 93 عن طريق فيديريكو غاتي ليحقق فوزا مهما جدا وصعبا وضعه في الصدارة.

يوفنتوس بهذا الفوز اعتلى الصدارة برصيد ٣٣ نقطة بفارق نقطة عن الانتر الذي سيواجه نابولي فيما تجمد رصيد مونزا عند النقطة رقم 19.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا