آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يخطف الصدارة مؤقتا باكتساحه فياريال


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، اكتسح فريق ​ريال مدريد​ ضيفه ​فياريال​ بنتيجة 4 – 1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

فرض الفريق الملكي سيطرته على مجريات الشوط الاول حيث سجل هدفين متتاليين عبر كل من جود بيلينغهام وروديغو في الدقيقتين 25 و37 ليستلم بعدها فياريال زمام الامور حيث قلص الفارق بهدف كان قد احرزه اللاعب خوسي لويس موراليس في الدقيقة 55، ليعود ابناء المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى اجواء اللقاء حيث احرزوا هدفين متتاليين عبر ابراهيم دياز ولوكا مودريتش في الدقيقتين 64 و68، ليعود فريق الضيوف الى الخلف سريعا لتهدأ وتيرة المواجهة وذلك لحين انتهائها بواقع 4 – 1 لصالح الفريق الملكي.


 الليغا: التعادل السلبي يخيم على مباراة ريال سوسييداد وضيفه بيتيس


اكتفى فريق ​ريال سوسييداد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب انويتا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطط الدفاعية المحكمة بالاضافة الى الهجمات المرتدة التي كانت خجولة للغاية حيث باءت جميعها بالفشل نظرا لعودة لاعبي كلا الفريقين الى المناطق الخلفية بهدف الخروج بنقطة واحدة من هذا اللقاء لتعزيز ترتيب الفريقان في هذه البطولة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ريال سوسييداد الى 30 نقطة ليبقى في المركز السادس، فيما عزز بيتيس رصيده ايضاً حيث ارتفع الى 27 نقطة.

الليغا: ألميريا يواصل اهدار النقاط بتعادله امام ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​ألميريا​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال مايوركا​ على ملعب البحر الابيض المتوسط.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، حيث اعتمد كلا المدربين على الخطط الدفاعية التي هدأت من وتيرة المواجهة، وذلك رغم اعتماد اللاعبين على الهجمات المرتدة التي كانت خجولة وباءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل واصل فريق ألميريا اهدار النقاط ليبقى في المركز الاخير برصيد 5 نقاط، فيما ارتفع رصيد ريال مايوركا الى 15 نقطة ليبقى في المركز الـ 15.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا