آخر المواضيع

الكالتشيو: فوز جنوني لـ روما على نابولي في الاولمبيكو

 


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​روما​ فوزا مجنونا في المباراة التي استضاف بها فريق ​نابولي​ على الاولمبيكو، وكانت هذه المواجهة قد حسمت لصالح كتيبة الذئاب بهدفين نظيفين.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث كان كلا المدربين قد اعتمدا على الخطط الدفاعية، وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، تلقى لاعب فريق نابولي ماتيو بوليتانو بطاقة حمراء خلال الدقيقة 66، ما صعب الامور على فريق الضيوف حيث تلقت شباكهم هدفا رائعا من قبل اللاعب لورينزو بيليغريني بعد 10 دقائق فقط، وفي الدقيقة 86 تلقى النجم فيكتور اوسيمين بطاقة حمراء ليصعب الامور على فريق الضيوف حيث تلقت شباكهم الهدف الثاني في الدقيقة 90 عبر النجم روميلو لوكاكو، لتهدأ وتيرة المواجهة لحين انتهائها بواقع 2 – 0.


الكالتشيو: انتر ميلانو يتخطى ليتشي ويتشبث بالصدارة وفوز فيرونا


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من ​الدوري الايطالي​ الكالتشيو تشبث نادي ​انتر ميلان​و بفارق الاربع نقاط عن اقرب ملاحقيه اليوفي وتخطى ​ليتشي​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد النيراتزوري الى 44 نقطة في الصدارة وبقي رصيد ليتشي عند 20 نقطة.

وبغياب هدافه ونجمه الاول هذا الموسم لاوتارو مارتينيز قاد اللاعبان بيتشيك ونيكو باريلا سفينة الانتر لعبور مطب ليتشي بسلام والفوز 2 - 0.

وفي مباراة اخرى فاز ​فيرونا​ على ​كالياري​ 2 - 0 ايضا بهدفي نغونغ وديوريتش. بهذا الفوز قفز فيرونا فوق كالياري في الترتيب العام ليصبح المدرب القدير كلاوديو رانييري.

الدوري الايطالي: يوفنتوس يتجاوز فروسينوني بصعوبة


حقّق ​يوفنتوس​ فوزاً صعباً خارج أرضه على مستضيفه ​فروسينوني​ بهدفيّن مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو".

وبدأ يوفنتوس المباراة بشكلٍ قويّ فبعد 12 دقيقة أنهى كينان يلديز مجهوده الفردي الجميل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى، وبعدها ب10 دقائق أُجبر
ماسيميليانو أليغري على إجراء تغيير بإخراج أليكس ساندرو بسبب الإصابة، وإقحام فيديريكو غاتي، وإستمر الشّوط الأوّل على هذا النّسق دون أيّة فرص حقيقيّة.

وفي الشّوط الثاني لم يتأخر رد فروسينوني ليدرك جايمي ستابيل التعادل في الدقيقة ال51، ليقوم أليغري بثلاث تغييرات دفعةً واحدة، لم تؤت بثمارها وسط سيطرة لأصحاب الأرض، حتّى الدقيقة ال81 عندما أضاف ​دوسان فلاهوفيتش​ الهدف الثاني برأسية متقنة سكنت أعلى الزاوية، مانحاً النقاط الثلاث للسيّدة العجوز.

وبهذا الفوز نجح يوفنتوس في تضييق الخناق على إنتر ميلانو ويقلّص الفارق إلى نقطة واحدة مؤقتاً، قبل أن يدخل الانتر صاحب ال41 نقطة الجولة مستضيفاً ليتشي.

الكالتشيو: بولونيا يقتحم المربع الذهبي وتعادل جديد لاودينيزي


ضمن فعاليات الجولة 17 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو تابع نادي ​بولونيا​ نتائجه المميزة هذا الموسم وحقق انتصارا جديدا له اتى على حساب ​اتالانتا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بولونيا الى 31 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد اتالانتا عند 26 نقطة في المركز 7.

فبعد اقصائه انتر ميلان من كاس ايطاليا اتى الدور على اتالانتا ليكون ضحية بولونيا الجديدة بهدف اللاعب فيرغسون في الدقيقة 86.

وفي مباراة اخرى تعادل نادي ​اودينيزي​ للمرة 11 هذا الموسم في 17 لقاء مقابل انتصار واحد و 5 هزائم وهذه المرة امام ​تورينو​ بنتيجة 1 - 1.

سجل لاودينيزي زاراغا د 81 وعدل لتورينو ايليتش د 88 لينتهي اللقاء بتعادل الناديين.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا