آخر المواضيع

استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة


 استشهد الشاب حمزة إبراهيم بشكار (30 عاما) من مخيم عسكر في نابلس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة، مساء اليوم الجمعة.


وأعلن الجيش الإسرائيلي أن قواته أطلقت النار وقتلت "إرهابيا" بعد اقترابه منها وبحوزته سكين عند موقع لها قرب نابلس.

إلى ذلك، أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال مساء اليوم إثر اقتحامها لمخيم العين غرب نابلس.

وجاء في التفاصيل، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم العين وانتشرت في المنطقة وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة شابين في الأطراف.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه قدمت العلاجات الميدانية لمصاب بشظايا رصاص حي في اليد خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم العين.

وفي ضاحية شويكة شمال طولكرم، أصيب طفل (14 عاما) برصاص قوات الاحتلال مساء اليوم في الفخذ، خلال مواجهات اندلعت في الشارع الرئيسي للضاحية.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت الضاحية من منطقتها الغربية، وتمركزت في الشارع الرئيسي، وداهمت عددا من المحال التجارية وفتشتها وأخضعت المتواجدين داخلها لتحقيق ميداني.

وفي بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في محيط البلدية عند المدخل الغربي للبلدة.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة الطفل (15 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا