آخر المواضيع

الدوري الايطالي: تعادل بطعم الفوز لروما المنقوص أمام فيورنتينا في الأولمبيكو

 


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حلّ ​فيورنتينا​ ضيفاً على ​روما​ في ملعب الأولمبيكو، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 رغم النقص العددي في صفوف روما.

وتقدم روما في الشوط الاول مبكرا في الدقيقة السادسة عن طريق روميلو لوكاكو بعد عرضية من باولو ديبالا ترجمها لوكاكو إلى هدف بضربة رأسية. وسرعان ما خسر روما خدمات ديبالا الذي تعرض لإصابة ليخرج ويدخل مكانه سردار أزمون.

وفي الشوط الثاني تعرض لاعب روما زاليفسكي للطرد في الدقيقة 64، وبعدما بدقيقتين فقط، أدرك فيورنتينا التعادل عن طريق المدافع الأرجنتيني مارتينيز كوارتا.

وضغط فيورنتينا بقوة في الأوقات المتبقية من المباراة فيما التزم روما بالدفاع ، وتعرض روميلو لوكاكو هو الآخر للطرد في الدقيقة 88، رغم النقص العددي بطرد لاعبين اثنين لم ينجح فيورنتينا في التسجيل لينتهي اللقاء بتعادل يُعتبر بطعم الفوز لروما وبطعم الخسارة للفيولا.


الدوري الايطالي: ميلان يسقط امام اتالانتا في الوقت البدل عن ضائع


سقط ​ميلان​ للمرة الرابعة على التوالي في الموسم الحالي من ​الدوري الايطالي​، بعد ان خسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين مع صاحب المركز السابع من عمر الموسم الحالي نادي ​اتالانتا​ على ارض ملعبه في غيويس استاديوم، حيث تقدم الاخير في ثلاث مناسبات، في وقت انتهى الشوط الاول من عمر اللقاء بهدف لكل فريق.
وكان اصحاب الارض قد افتتحوا التسجيل عند الدقيقة 38 عن طريق اديميلو لوكمان، قبل ان يعادل اوليفيه جيرو الارقام عند الدقيقة الثالثة من الوقت البدل عن ضائع من عمر الشوط الاول. وبعد 10 دقائق على بداية الشوط الثاني اضاف لوكمان الهدف الثاني لاتالانتا، قبل ان ينجح لوكا يوفيتش في معادلة الارقام لميلان قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، الا ان اتالانتا نجح في العودة عند الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع من عمر الشوط الثاني عن طريق لويس موريات.

الدوري الايطالي: جنوى يسقط أمام مونزا


ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكّن ​مونزا​ من تحقيق انتصار غالٍ على حساب ضيفه ​جنوى​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء يوم الأحد.

وكان الشوط الاول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 83، استطاع داني موتا أن يدرك هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار، أصبح رصيد فريق مونزا 21 نقطة في المركز التاسع من الترتيب، فيما تجمّد رصيد جنوى عند النقطة رقم15 في المركز الـ15.

الدوري الايطالي: تعادل سلبي بين فروسينوني وتورينو


ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من ​الدوري الايطالي​ في كرة القدم، استضاف فريق ​فروسينوني​ على استاد بينيتو ستيربي منافسه فريق ​تورينو​ وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تقاسم الفريقان الفرص على مرمى الآخر من دون اي فاعلية تذكر مع افضلية نسبية قليلة للمضيف الذي كان اكثر تسديدا باتجاه المرمى والذي كان اكثر استحواذا على الكرة خلال المباراة.

وبهذا التعادل السلبي، احتل الفريق الضيف المركز العاشر برصيد 20 نقطة، في حين حل فروسينوني خلفه مباشرة، في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

الدوري الايطالي: يوفنتوس ينتصر على نابولي ويتصدر مؤقتاً


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استضاف ملعب اليانز ستاديوم في تورينو مواجهة القمة بين حامل اللقب ​نابولي​ ومضيفه ​يوفنتوس​، واستطاع يوفنتوس ان يفوز بهدف نظيف.

وكان الشوط الأول نابوليتانياً بامتياز، حيث سيطر لاعبو المدرب والتر ماتزاري على المباراة واضاعوا عدة فرص متاحة للتسجيل وسط التزام لاعبي يوفنتوس بالواجبات الدفاعية لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تغير اداء يوفنتوس وبات أكثر جرأة واندفاعا وتمكن في الدقيقة ٥٠ من هز الشباك عن طريق المدافع فيديريكو غاتي الذي سجل هدفا من ضربة رأسية.

وحاول نابولي ان يعود في المباراة لكن الأمور بقيت على حالها ليحقق يوفنتوس فوزا مهما جدا ويحصد ثلاث نقاط جعلته يقبض على الصدارة بفارق نقطة عن الانتر الذي سيلعب امام أودينيزي يوم السبت فيما تجمد رصيد نابولي عند النقطة رقم 24 في المركز الخامس.

الكالتشيو: لاتسيو يكتفي بالتعادل الايجابي امام هيلاس فيرونا


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​لاتسيو​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضافه بها نظيره ​هيلاس فيرونا​، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

تمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل عبر اللاعب ماتيا زاكايني في الدقيقة 23، لتهدأ وتيرة المواجهة تدريجياً حيث اعتمد فريق لاتسيو على الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذي شن العديد من الهجمات الخطرة وتمكن من خلالها من احراز هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب تواس هنري، وليمنح الاخير فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا