آخر المواضيع

"القسام" تكشف عن كمين "محكم" ضد 60 من جنود الاحتلال في جحر الديك



 أعلنت كتائب عز الدين القسام، الأحد، عن تنفيذها كمينا محكما في قوة للاحتلال قوامها 60 جنديا إسرائيليا، في نقطة تمركز لهم شرق منطقة جحر الديك جنوب شرق غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان لها: "فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جنديا) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة الـ4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى".

وكان جيش الاحتلال أعلن عن مقتل ضابط وجندي على يد المقاومة الفلسطينية، خلال المعارك في قطاع غزة.

ونشر جيش الاحتلال بيانات القتلى، وهما مقدم احتياط من اللواء السابع المدرع ويدعى أور براندز، والعريف إسكالو ساما ويتبع لواء الناحال، وهو أحد تشكيلات النخبة بالجيش.

ولفت إلى أن الضابط قتل في معارك بوسط غزة أمس، في حين قتل العريف متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها خلال معارك في غزة، في الـ14 من الشهر الماضي.

وبالإعلان عن القتيلين، فإن حصيلة جنود الاحتلال الذين قتلوا في المعارك منذ الغزو البري لقطاع غزة، وفق مزاعم الاحتلال بلغ حتى الآن 74 قتيلا، في حين ارتفع إجمالي القتلى منذ عملية طوفان الأقصى إلى 398 حتى الآن.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا