آخر المواضيع

الاحتلال يرتكب 25 مجرزة خلال 24 ساعة في غزة: 20 ألفا و674 شهيدا و55 ألف مصاب



 ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 20,674 شهيدا و55 ألف مصاب منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك بعد استشهاد 250 شخصا بالإضافة إلى إصابة 500 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع.

يأتي ذلك فيما تتواصل الغارات المكثفة على مناطق متفرقة في قطاع غزة بعد 80 يوما من الحرب، فيما جددت مدفعية الاحتلال قصف المربعات السكنية، ما أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة المئات بجروح متفاوتة غالبيتهم من المدنيين وجلهم من النساء والأطفال وكبار السن.

وتخوض فصائل المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع القوات الإسرائيلية المتوغلة، فيما تجري معارك ضارية في عدة محاور وخاصة في خانيونس، والبريج، والنصيرات، والمغازي، حيث بلغ عن تكدس جثامين الشهداء في ساحة مستشفى شهداء الأقصى، بعد غارات إسرائيلية مكثفة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عن مقتل ضابط وجندي بمعارك غزة، وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي المعلن عنهم إلى 489 جنديا وضابطا منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" بالسابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بينهم 156 قتلوا منذ بدء العملية البرية في القطاع يوم 27 أكتوبر.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا