آخر المواضيع

ساعات جلد بمينا أزرق موضة 2024..تصاميم فاخرة تحبس الأنفاس

 




 ساعات جلد بمينا أزرق موضة 2024..تصاميم فاخرة تحبس الأنفاس

اللون الأزرق هو لون السماء الساحرة، فكلما تنظرين إلى المجوهرات أو الساعات المرصوفة بالأحجار الكريمة الزرقاء؛ تشعرين وكأنكِ تُحلقين فوق السحاب.
ولأن الساعات الجلد جزء لا يتجزأ من إطلالاتكِ كل يوم، سواء في أوقات العمل أو السهرات المسائية، قررنا أن نتجول نيابة عنكِ بين أشهر الدور العالمية، ونختار لكِ أجمل ما قدمته من ساعات جلد بميناء أزرق بتصاميم فاخرة، لتقتني تصميمكِ المفضل من بينها حتى تسحري القلوب والعيون بإطلالاتكِ في 2024.

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari


ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

تُتقن دار بلغاري المزج بين الأحجار الكريمة والذهب في تصاميمها الفاخرة للساعات والمجوهرات، لذلك لفتنا هذا الموديل الفخم لأحدث إصدارات مجموعة DIVAS’ DREAM، حيث يسود شكل الطاووس كرمز للجمال والرقيّ.
صُممت الساعة المستوحاة من الفسيفساء الرومانية المزخرفة لحمامات دقلديانوس، من علبة ذات ميناء دائرية؛ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يُزينها إطار مرصوف بالألماس الأبيض، مع تاج من الذهب الأبيض مرصع بحجر ياقوت أزرق.
ولمزيد من الفخامة، جاء ميناء الساعة بتصميم أفنتورين يُزينه طاووس مطلي يدوياً ومرصع بالألماس، بينما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن، ليمنحكِ إطلالة تخطف القلوب والعيون.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget


ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

خذي قطعة من السماء لتُزيني بها معصمكِ باختيار ساعة Limelight Gala النابضة بالحياة، من علامة بياجيه.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يُحيطها إطار مرصع بـ 60 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.92 قيراط.
ولمزيد من السحر والجاذبية، جاء ميناء الساعة من زجاج أفينتورين باللون الأزرق، ليبدو كأنه سماء الليل المُزينة بالنجوم المتلألئة، إذ اسُتخدم في تصميمه تقنية صناعة الزجاج التي تعود إلى القرن السابع عشر في مورانو بالقرب من البندقية بإيطاليا، وهي بلدة مشهورة بصناعة الزجاج، حيث تتم إضافة أكسيد النحاس لمنح الزجاج مظهرًا لامعًا مستوحى من سماء الليل.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الأنيق الذي يتصل بالميناء بعروات ماسية، وقد صُنع من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن، مع مشبك مرصع بماسة قطع رائعة تزن حوالي 0.01 قيراط ليزيد التصميم فخامة وجاذبية.

ساعة IMPERIALE Day & Night من شوبارد Chopard


ساعة IMPERIALE Day & Night من شوبارد Chopard

لفتتنا أيضًا ساعة IMPERIALE Day & Night من دار شوبارد، بتصميمها الكلاسيكي الفاخر؛ الذي يُسلط الضوء على زهرة اللوتس.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، يُطوقها إطار مرصوف بالألماس الأبيض، بينما يتلألأ الميناء المُصمم من عرق اللؤلؤ بأحجار الياقوت الزرقاء والألماس التي تُزين بتلات زهرة اللوتس الذهبية ذات الزخارف الشرقية الفاخرة، لتمنحكِ هالة من الرقي والفخامة التي تحبس الأنفاس.
كما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأزرق، لإطلالة راقية راقية لا مثيل لها.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من الساعات السرية المرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة؟

ساعة Lady Féerie من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels


ساعة Lady Féerie من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

لا غنى عن الساعات الجلد البيضاء في تنسيق إطلالاتكِ اليومية، إذ تُزيدكِ رقيًا وأناقة، كما تناسب مختلف أوقات اليوم، لذلك اخترنا لكِ من دار فان فان كليف آند أربلز ساعة Lady Féerie ذات التصميم الأنثوي الناعم.
وتتميز دار فان كليف آند أربلز بتصاميمها النابضة بالحياة، لذلك تختار دائمًا رموزًا مُلهمة مثل الجنيات وراقصات الباليه لتجسد تعبيرًا أنثويًا عن الفرح والأمل.
ففي هذه الساعة الفاخرة، تراقب الجنية الزمن بينما تجلس في السماء المُرصعة بالنجوم، والتي قدمتها الدار ببراعة في تصميم ساحر من عرق اللؤلؤ بنمط غيوشيه مرصوفًا بالألماس.
وصُممت الساعة من علبة كبيرة الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم، يُزينها إطار مرصوف بالألماس الأبيض المستدير.
وتتميز الساعة بميناء من عرق اللؤلؤ بنمط غيوشيه، تُزينه ماسات مستديرة؛ مع جنية منحوتة ومطلية بالروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ترتدي فستانًا مرصوفًا بأحجار الياقوت الأزرق وماسات مستديرة وأخرى بقطع الورد.
أما أجنحة الجنية، فسحرتنا بتصميمها الفخم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والمرصوف بالألماس، بينما تجلس الجنية على سُحُب من عرق اللؤلؤ.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الأنيق من جلد التمساح الأبيض اللامع مع مشبك أبيض مرصوف بماسات مستديرة.

ساعة Esquisse de Chaumet من شوميه Chaumet


ساعة Esquisse de Chaumet من شوميه Chaumet

وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم عملي وأنيق يمنحكِ إطلالة مُميزة، فلا تترددي في اقتناء ساعة Esquisse de Chaumet من دار شوميه المستوحاة من زهور الحوذان، التي اشتهرت بأنها رمز الجمال الآسر.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يُزينها إطار مرصوف بـ 72 ماسة قطع بريانت بوزن 1.3 قيراط، ومطعم بالورنيش الأزرق ليمنحكِ إطلالة أكثر جاذبية وجرأة.
ويأتي ميناء الساعة بتصميم ساحر على شكل زهرة حوذان، تطفو فوق عرق اللؤلؤ الأبيض، مع ديكور فضي مطلي يدويًا بظلال زرقاء لمزيد من الفخامة التي تسحر العيون.
وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأزرق، مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصوفًا بـ 53 ماسة قطع بريانت تزن 0.18 قيراط، ليصل إجمالي عدد الألماس في الساعة إلى 137 ماسة بوزن 1.54 قيراط، مع ماسة مقطوعة على شكل وردة تزن 0.11 قيراط.
ربما ترغبين أيضًا بالتعرف على تاريخ استخدام اللؤلؤ في صناعة المجوهرات منذ قبل الميلاد؟

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا