آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: ثلاثية لنيوكاسل وكريستال يجر مانشستر سيتي الى التعادل

 


استفاد نادي ​نيوكاسل يونايتد​ من النقص العددي الذي عانى منه ضيفه ​فولهام​ بعد طرد اللاعب راؤول خيمينيز عند الدقيقة 22، لينجح في حسم مباراة الجولة ال 17 من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لمصلحته بثلاثية دون رد سجلت جميعها في الشوط الثاني من عمر اللقاء، في وقت سقط حامل اللقب نادي ​مانشستر سيتي​ في فخ التعادل امام ​كريستال بالاس​ الذي عاد من تأخر بهدفين دون رد ليتعادل بهدفين لكل فريق.

وكان قد سجل لنيوكاسل كل من لويس مايلي عند الدقيقة 57، ميغيل الميرون عند الدقيقة 64 ودان بارن عند الدقيقة 82. وفي وقت فاز ​تشيلسي​ على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس بعد ان كان قد تقدم بهدفين سجلهما جاك غريليش عند الدقيقة 24 وريكو لويس عند الدقيقة 54، ليعود كريستال ويسجل هدفين عن طريق جان فيليب ماتيتا عند الدقيقة 76 ومايكل اوليس من نقطة الجزاء عند الدقيقة 95.

بينما جرى ايقاف مباراة بورنموث ولوتون تاون بسبب اصابة توم لوكير حيث كانت النتيجة تشير الى تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

الدوري الانكليزي الممتاز: ايفرتون يضيف ثلاث نقاط الى رصيده بعد الفوز على بيرنلي



اضاف نادي ​ايفرتون​ ثلاث نقاط الى رصيده في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​، بعد ان نجح في التفوق على بيرنلي في الجولة ال 17 من عمر الموسم الحالي بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الفريق الازرق الى 16 نقطة. وكان بيرنلي الذي استقبل ايفرتون على ارض ملعبه في تارف مور قد تلقى الهدف الاول عند الدقيقة 19 عن طريق امادو اونانا ، بعد ان كان الضيوف قد سيطروا على اجواء المباراة واضاعوا العديد من الفرص. وبعد ست دقائق اضاف مايكل كين الهدف الثاني لايفرتون الذين استكملوا تفوقهم بالنتيجة مع تراجع سيطرتهم واستحواذهم على الكرة في اللقاء حتى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، دون ان ينجح اصحاب الارض بتقليص الفارق.

الدوري الانكليزي: توتنهام ب10 لاعبين يتخطى فوريست


حقق فريق ​توتنهام​ فوزه الثاني توالياً بعد تغلبه خارج أرضه على ​نوتنغهام فوريست​ في مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، بهدفين دون رد.

وسيطى السبيرز على مجريات المباراة، وكان الفريق اللندني قريبًا عدة مرات من افتتاح التسجيل دون أيّ جدوى، ليأتي ثمار الضغط عن طريق البرازيلي ريتشارلسون قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، بعد إستقباله لعرضيّة برأسه معلناً عن الهدف الأوّل


واضاف كولوسيفسكي الهدف الثاني للسبيبز في الدقيقة ال65 مستغلاً خطأ حارس مرمى الخصم الكارثي، وبعدها ب5 دقائق وتحديدا عند الدقيقة ال70، تعرّض لاعب الوسط بيسوما للطرد بالورقة الحمراء يعد تدخّل عنيف على ركبة الخصم، لكيّ يصمد حتى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده عند 33 نقطة، في المركز الخامس مقلّصاً الفارق مع ليفربول إلى 4 نقاط.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا