آخر المواضيع

الليغ 1: فوز بشق الانفس لـ باريس سان جيرمان على نانت

 


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا بشق الانفس في المباراة التي اقيمت في بارك دي برانس والتي كانت قد جمعته امام نظيره ​نانت​ وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

اعتمد فريق الضيوف على الخطط الدفاعية المحكمة منذ بداية اللقاء ليتمكن من الحد من خطورة الفريق الباريسي الذي خاض العديد من الهجمات الرائعة افتتح من خلالها التسجيل في الدقيقة 41 عبر اللاعب برادلي باركولا، فيما احرز اللاعب مصطفى محمد هدف التعادل مع حلول الدقيقة 55، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث سجل اللاعب راندال كولو مواني هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 83، ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1.

الدوري الفرنسي: بريست يهزم ميتز وتعثّر ليل أمام كليرمونت



ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​بريست​ فوزا مهما على حساب ​ميتز​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

ويدين بريست بهذا الفوز إلى لاعبه جيريمي لي دوارون في الدقيقة 75.

هذ الفوز جعل رصيد بريست يرتفع إلى النقطة رقم 25 في المركز الخامس، فيما بقي رصيد ميتز 16 نقطة في المركز الـ11.

وفي لقاء آخر، لم ينجح ​ليل​ في تخطي عقبة مضيفه كليرمونت ليتعادل معه بدون أهداف. وأصبح رصيد ليل 27 نقطة في المركز الرابع مقابل 11 نقطة لكيرمونت في المركز الـ17.

كما حقق ستراسبورغ فوزاً قاتلاً على لو هافري بنتيجة 2-1.

الليغ 1: فوز ثمين لنيس على ريمس


صعد فريق ​نيس​ الى المركز الثاني في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، بعد تحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه ​ستاد ريمس​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ستاد ​اليانز ريفييرا​ ضمن الجولة الخامسة عشرة من البطولة.


السيطرة على اجواء اللقاء كانت متقاربة بين الفريقين مع افضلية للفريق المضيف الذي كان الاكثر تسديدا على مرمى الخصم.

افتتح نيس التسجيل عبر غايتان لابورد في الدقيقة 55، وعادل ريمس في الدقيقة 78 عبر يونس عبد الحميد.

لكن نيس لم يتأخر في تسجيل هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 82 عبر ​جيريمي بوغا​.

وبهذا الفوز صعد نيس الى المركز الثاني برصيد 32 نقطة فيما تجمد رصيد ريمس عند 23 نقطة في المركز السادس.

الليغ 1: فوز صعب لـ موناكو على مضيفه رين


واصل فريق ​موناكو​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​رين​، وكانت المواجهة التي جمعتهما على ملعب روازون بارك قد انتهت بنتيجة 2 - 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليستلم بعدها فريق الضيوف زمام الامور حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 51 عبر اللاعب فاندرسون، والذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 75، ورغم ذلك تمكن فريق الامارة من تعزيز النتيجة بهدف كان قد سجله اللاعب يوسف فوفانا بعد 10 دقائق فقط، وقبل انتهاء اللقاء تمكن تمكن اللاعب بنجامين من احراز الهدف الوحيد لفريق اصحاب الارض من ركلة جزاء، ولتنتهي المواجهة بفوز فريق موناكو بواقع 2 – 1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا