آخر المواضيع

الكالتشيو: فوز قاتل لـ نابولي امام اتالانتا وانتصار صعب لـ ميلان على فيورنتينا

 

الكالتشيو: فوز قاتل لـ نابولي امام اتالانتا


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​نابولي​ فوزا قاتلا في المباراة التي استضاف بها نظيره ​اتالانتا​، وكانت هذه المواجهة بهدفين لهدف.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، حيث باءت جميع فرص كلا الفريقين بالفشل لحين تمكن اللاعب كفاراتسخيليا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 لصالح فريق الضيوف، ومع بداية الشوط الثاني استلم فريق اصحاب الارض زمام الامور حيث خطف هدف التعادل عبر اللاعب اديمولا لوكمان في الدقيقة 53، ليستلم فريق الضيوف زمام الامور وتمكن اللاعب اليف الماس من تحقيق هدف الفوز في الدقيقة 80، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الكالتشيو: انتصار صعب لـ ميلان على فيورنتينا


عاد فريق ​ميلان​ الى سكة الانتصارات حيث حقق الفوز على ​فيورنتينا​ بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب السان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​.

بدأ اللقاء بحذر كبير حيث اعتمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية المحكمة، وقبل انتاء فعاليات الشوط الاول تمكن اللاعب تيو هرنانديز من احراز هدف الفوز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء بعد خطأ كان قد ارتكبه عليه اللاعب فابيو باريسي، لتهدأ وتيرة المواجهة من جديد في الشوط الثاني حيث باءت فرص كلا الفريقين بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بفوز فريق ميلان بهدف نظيف.


الكالتشيو: ساليرنيتانا يدخل ساري في النفق المظلم بعد الفوز على لاتسيو


ضمن فعاليات الجولة ١٣ من منافسات ​الدوري الايطالي​" الكالتشيو "، حقق متذيل الترتيب نادي ​ساليرنيتانا​ فوزاً مهماً امام صاحب المركز الـ ١٢ نادي ​لاتسيو​ وبواقع ٢-١ ليدخل المدرب ماوريسيو ساري في النفق المظلم.
وكان الشوط الاول مثيراً بين الجانبين حيث تبادل لاعبو الفريقين الهجمات وسيطر لاعبو لاتسيو على مجريات اللقاء بشكل كبير وقابله لاعبو ساليرنيتاتا بهجمات مرتدة سريعة وهددوا بها مرمى النسور بشكل كبير ولكن اللمسة الاخيرة غايت عنهم وبدوره لم يستغل لاعبو لاتسيو الفرص التي سنحت لهم الا ان اتت ضربة جزاء نجح من خلالها تشيرو ايموبيلي من منح فريقه التقدم في الدقيقة ٤٣ لينتهي هذا الشوط بتقدم لاتسيو وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو ساليرنيتانا من قلب موازين اللقاء بشكل كبير حيث دخلوا هذا الشوط بقوة كبيرة وتمكن غريغوريس كاستانوس من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ٥٥ قبل ان يتمكن انطونيو كاندريفا من خطف هدف ثاني لساليرنيتانا في الدقيقة ٦٦ بعد تمريرة حاسمة من غريغوريس، وبعدها حاول لاعبو لاتسيو الضغط بقوة في محاولة لادراك هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة ادخل المدرب ماوريسيو ساري جميع اوراقه الهجومية في محاولة للضغط الهجومي ولادراك التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ساليرنيتانا وبواقع ٢-١.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا