آخر المواضيع

الاحتلال يعتقل قيادات في الداخل المحتل تزامناً مع وقفة ضد الحرب


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، عدة قيادات في الداخل الفلسطيني، بينها رئيس لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل محمد بركة، وذلك بالتزامن مع وقفة ضد العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، بداية، رئيس لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل محمد بركة، في مدينة الناصرة، عندما كان في طريقه للمشاركة في وقفة احتجاجية لوقف الحرب. وأعقب ذلك اعتقال رئيس التجمّع الوطني سامي أبو شحادة والنائبة السابقة حنين زعبي وقيادات أخرى في الداخل الفلسطيني.

هذا واستنكر التجمع الوطني الديمقراطي الاعتداء الغير مبرر على الوقفة التي بادر اليها قيادات المجتمع العربي في الداخل ولجنة المتابعة العليا ضد الحرب وضد سفك الدماء المستمر حتى يومنا هذا، حيث اعتدت الشرطة على المشاركين  واعتقلتهم والتي تستمر بسياستها العدائية ضد أي موقف او تعبير عن موقف أخلاقي وانساني ضد الحرب ومع وقفها. 

وأكدّ التجمّع ان في هذا الاعتداء على قيادات المجتمع العربي هو سابقة خطيرة فيها رسالة سياسية واضحة لإسكات صوتنا الوطني والأخلاقي والانساني ورفض أي صوت ضد الحرب وكم الأفواه في المجتمع العربي بالداخل. 

كما طالب التجمّع باطلاق سراح كافة المعتقلين في وقفة ومن ضمنهم رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، رئيس التجمع الوطني الديمقراطي سامي ابو شحادة، نائب الامين العام للتجمع يوسف طاطور والنائب السابقة حنين زعبي، وطالب التجمع باطلاق سراح  كافة المعتقلين الذين تم اعتقالهم منذ بداية الحرب حتى يومنا هذا. 




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا