آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يعود من بعيد ويفرض التعادل امام ميلان

 


ضمن فعاليات الجولة العاشرة من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "،حسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ القمة المثيرة التي جمعت بين ​نابولي​ وال​ميلان​ على ارضية ملعب دييغو مارادونا.

وتقدم ميلانو بهدفين قبل ان يعود نابولي ويفرص التعادل وبقي الميلان في المركز الثالث وخلفه مباشرة نابولي.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو الميلان اداء كبير حيث نجحوا من فرض ايقاعهم الهجومي وكان اوليفيه جيرو اكثر لاعبي الروسونيري خطورة حيث بدأ المهاجم الفرنسي من وضع دفاع نابولي تحت خطر كبير، وفي الدقيقة ٢٢ تمكن جيرو من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من كريستيان بوليسيتش وواصل ابناء المدرب ستيفانو بيولي ضغطهم وتمكن جيرو من خطف هدف ثاني للميلان في الدقيقة ٣١ بعد تمريرة حاسمة من دافيدي كالابريا ، وبعدها كان للاعبي نابولي بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بتقدم الميلان وبواقع ٢-٠. وفي الشوط الثاني اجرى المدرب رودي غارسيا تبديلات جذرية في فريقه وتمكن ماتيو بوليتانو من تقليص الفارق في الدقيقة ٥١ بعد تمريرة حاسمة من جيوفاني دي لورينزو، وهذا الهدف منح اصحاب الارض افضلية كبيرة حيث واصلوا ضغطهم وتمكن المهاجم جياكومو راسبادوري من خطف هدف التعادل لنابولي في الدقيقة ٦٣ لتشتعل المباراة بشكل كبير، وبعدها حاول لاعبو الميلان القيام بردة فعل سريعة ولكن التفوق الكبير للاعبي نابولي صعب من مهمة الفريق اللومباردي وتصدى الحارس اليكس ميريت لمحاولة خطيرة من رافاييل لياو ، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة تحسن اداء لاعبي الميلان حيث ضغطوا بقوة على مرمى نابولي وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غايت عنهم وبدوره غابت خطورة ابناء ساو باولو لتغيب فعاليتهم الهجومية امام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي والمثير وبواقع 2-2.


الدوري الايطالي: الانتر يتخطى روما بصعوبة


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​الانتر​ فوزا صعبا على ​روما​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

وكان الانتر الطرف الأفضل في الشوط الأول واستحوذ على الكرة فيما اكتفى روما بالواجبات الدفاعية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تواصلت هيمنة الانتر مع بعض المحاولات الخجولة لروما، قبل أن يأتي هدف الفوز الوحيد للنيراتزوري من توقيع الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 80 بعد عرضية من فيديريكو دي ماركو.

هذا الفوز جعل رصيد الانتر 25 نقطة في الصدارة فيما تجمّد رصيد روما عند النقطة رقم 14.

الدوري الايطالي: مواجهة مونزا وأودينيزي تنتهي بالتعادل


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم استضاف ​مونزا​ على أرضه ​أودينيزي​ وانتهت هذه المباراة بنتيجة


وكان اودينيزي يخوض اول مباراة له تحت قيادة المدرب غابرييلي كيوفي بعد إقالة المدرب أندريا سوتيل بسبب سوء النتائج.

وافتتح مونزا التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب أندريا كولباني. وفي الشوط الثاني، استطاع أودينيزي ان يسجل التعادل من توقيع المهاجم لورنزو لوكا.

وشهدت هذه الجولة من الكالتشيو فوزا مثيرا ودراماتيكيا لكالياري ظهر يوم الأحد على فروسينوني بنتيجة 4-3 بعد أن كان كالياري متأخرا بنتيجة 3-0 لحدود الدقيقة 72.

الدوري الايطالي: كالياري بريمونتادا الكبار يقلب الطاولة على فروسينوني ويحقق الفوز


حقّق فريق ​كالياري​ فوزاً خرافياً على ضيفه فروسونيني بعد أن قلب تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز 4-3، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وجاء الشوط الأول متكافئاً في الأداء وليس النتيجة، وتمكّن الضيوف من إفتتاح التسجيل عبر اللاعب ماتياس سولي عند الدقيقة ال23، وبعدها بخمس دقائق فقط تحصّل كالياري على ركلة جزاء أهدرها اللاعب ماركو مانكوسو، ليعود ماتياس ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة ال37 منهياً الشوط الأول على الحال.

وفي الشوّط الثاني سجل مباشرةً وعند الدقيقة ال49، ماركو بريشيانيني الثالث لصالح فروسونيني، وبدلاً من أن يستسلم فريق كالياري، إنتفض اللاعبون جميعاً وتمكّنوا من الضغط مباشرةً جابرين الضيوف على العودة كاملين إلى الوراء، حتّى جاءت العودة الهيستيرية بأربعة أهداف متتالية في الربع ساعة الأخير، وسط ذهول وعجز على لاعبي فروسونيني، بدأها غياتانو اوروستانو عند الدقيقة ال73، وبعدها ماكومبو بال76.

وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع، والقاتل من اللقاء، نجح البديل ليوناردو بافالوتي من تسجيل هدفين متتالييّن، 90+4 و90+6 مهدياً فريقه ثلاث نقاط غالية، وأول فوز للفريق في الكالتشيو هذا الموسم.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا