آخر المواضيع

باريس يحسم قمته امام دورتموند وخماسية للبرشا،السيتي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، اليوم البايرن واليونايتد


 سُحبت قرعة التصفيات المؤهلة ل​بطولة ​كأس آسيا لكرة السلة 2025​​ التي ستُقام في قطر، على المقاعد المؤهلة للبطولة 24 منتخباً مقسمين على 6 مجموعات، وكل مجموعة مكونة من 4 فرق. ويشارك في التصفيات حامل اللقب منتخب أستراليا، والوصيف منتخب ​لبنان والذي اتى في المجموعة السادسة: البحرين - سوريا - لبنان - الإمارات.

دوري الابطال: باريس يحسم قمته امام دورتموند وفوز البرشا

انتهت قمة ​​باريس سان جيرمان​​ وبوروسيا دورتموندوالتي جمعت الفريقان على ملعب حديقة الأمراء في باريس وذلك ضمن المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا بفوز باريس بهدفين دون مقابل.

وفي إطار المجموعة الثامنة حقق فريق ​برشلونة​ الإسباني فوزا كبيراً على ضيفه انتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة.

دوري الابطال: السيتي ينتصر ولاتسيو يفرض التعادل على اتلتيكو

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة​​دوري أبطال أوروبا​​ لكرة القدم موسم 2023-2024, حل ​أتلتيكو مدريد​ ضيفاً على ​​لاتسيو​ الايطالي​ على ملعب الأولمبيكو في روما، وانتهت بتعادل قاتل بنتيجة ١-١ في سيناريو دراماتيكي وفي المجموعة السابعة، حقق بطل النسخة الماضية ​​مانشستر سيتي​​ الفوز على حساب النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

دوري الابطال: تعادل الميلان وفوز لايبزيغ

ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ ، استضاف نادي ال​ميلان​ الايطالي على ارضية ملعبه في السان سيرو نادي ​​نيوكاسل يونايتد​​ الانكليزي وحسم التعادل السلبي المواجهة ليفرط الميلان بنقاط ثمينة على ارضه، وفي المجموعة السابعة، حقف نادي ​لايبزيغ​ الالماني فوزا' ثمينا" خارج قواعده امام يونغ بويز السويسري وبواقع ٣-١ .

دوري ابطال اسيا: انتصار مهم للنصر

ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، تمكن فريق ​​النصر​ السعودي​ من تحقيق انتصاراً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره برسيبوليس الايراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

رونالدو ينضم الى عالم المصارعة

ينتظر محبو الرياضة في العالم اجمع نتيجة المفاوضات الجارية بين القيمين على عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE والنجم البرتغالي لنادي ​النصر السعودي​ ​​كريستيانو رونالدو​​.

ووفق وسائل الاعلام الرياضية العالمية، فإن المسؤولين عن الترويج للWWE قرروا القيام بمحاولة لضم النجم البرتغالي الى فعاليات "كراون جول" التي تقام سنوياً في المملكة العربية السعودية (تم تحديد موعدها هذا العام في شهر تشرين الاول/ نوفمير المقبل، في جدة)، ودفعه الى التوقيع على عقد للظهور في هذا الحدث.

متفرقات:

-افادت شبكة سبورت ميديا سيت أن مهاجم نادي اتالانتا ​جيانلوكا سكاماكا​ يعاني من اصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فيورنتينا و​أتالانتا​

قرر نادي ​امبولي​ رسميا اقالة المدرب باولو ​زانيتي​.

النادي الايطالي اتخذ قرارا حاسما حول مستقبل المدرب السابق لنادي فينيسيا بالاقالة بعد الخسارة الموديّة أمام ​روما​ في الجولة الماضية من الكالتشيو

كشفت شبكة توتو ميركاتو أن المدافع الايطالي فيديريكو ​غاتي​ يتّجه نحو تجديد عقده مع نادي ​يوفنتوس​ خلال الفترة المقبلة.

-أكدت مصادر صحفية اسبانية أن ​لوكا مودريتش​ يفكّر في الرحيل عن ​ريال مدريد​ في يناير/كانون الثاني، المقبل للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين.

أشارت الصحف الإسبانية، عن إهتمام كل من النصر السعودي و​ريال بيتيس​ الإسباني بخدمات الحارس الإسباني ​دافيد دي خيا​، في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير/كانون الثاني.

-فاز منتخب ​العراق​ لكرة الصالات ودياً على ​لبنان​ بنتيجة (3-2)، ضمن تحضيرات الطرفين لخوض تصفيات كأس آسيا، بالإضافة للبطولات العربية والآسيوية

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 20-09-2023 :

كرة القدم:

دوري ابطال اوروبا:

غلطة سراي 19:45 كوبنهاغن

ريال مدريد 19:45 يونيون برلين

بايرن ميونيخ 22:00 مانشستر يونايتد

بنفيكا 22:00 ريد بول سالزبورغ

ريال سوسييداد 22:00 انتر ميلانو

سبورتينغ براغا 22:00 نابولي

آرسنال 22:00 بي إس في آيندهوفن

اشبيلية 22:00 لانس - فرنسا


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا