آخر المواضيع

التصفيات المؤهلة لليورو: فرنسا تقهر ايرلندا وهولندا تكتسح اليونان وتألق للدنمارك


 ضمن منافسات دور المجموعات للتصفيات المؤهلة ليورو 2024، واصل منتخب ​فرنسا​ تألقه حيث حقق فوزه الخامس على التوالي وذلك في المباراة التي استضاف بها نظيره الايرلندي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.


فرض ابناء المدرب ديدييه ديشان سيطرتهم المطلقة في بداية اللقاء وتمكنوا من استلام زمام الامور وفي الدقيقة 19 افتتح اللاعب اوريلين تشواميني التسجيل بعد تمريرة حاسمة من زميله كيليان مبابي، ليعود منتخب ايرلندا الى الخلف ليحد من خطورة الديوك الذين واصلوا شن الهجمات، وفي الدقيقة 48 عزز اللاعب ماركوس تورام النتيجة مسجلا الهدف الثاني لمنتخب فرنسا الذي هدأ بدوره من وتيرة المباراة تدريجياً بهدف المحافظة على تقدمه لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0 لصالحه.


وفي مباريات اخرى، فاز منتخب فنلندا على كازاخستان بهدف نظيف، فيما تعادل منتخب ليتوانيا امام ضيفه الجبل الاسود بهدفين لمثلهما، وسقط منتخب صربيا بنتيجة 2 – 1 امام مضيفه المجر، فيما اكتسحت ​الدنمارك​ منتخب سان مارينو برباعية نظيفة، وبدورها فازت سلوفينيا على ايرلندا الشمالية بواقع 4 – 2، واكتفى منتخب ​التشيك​ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله امام البانيا، وحققت ​هولندا​ الانتصار بثلاثية نظيفة على اليونان، بينما فازت ​بولندا​ على جزر فاروه بهدفين نظيفين.



فنلندا تحقق فوزا مهما على كازاخستان في تصفيات اليورو


حقّق المنتخب الفنلندي فوزاً مهماً خارج أرضه على منتخب ​كازاخستان​ بهدف دون رد ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة اليورو 2024.

هذا وكان المنتخب الفنلندي قد سجّل هدفه متأخراً عن طريق المهاجم أوليفير أنتمان د78، رغم أن المنتخب الفنلندي كان الطّرف الأفضل في أغلب فترات المباراة.

ليرفع بهذا الفوز منتخب ​فنلندا​ رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في صدارة المجموعة الثامنة، ويستقرّ رصيد المنتخب الكازاخستاني عند 9 نقاط من 5مباريات في المركز الثاني مؤقتاً في إنتظار نتائج بقيّة مباريات المجموعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا