آخر المواضيع

كلية التمريض والقبالة لجمعية الاتحاد النسائي تحتفل بتخريج الفوج 22




 أقامت كلية الحاجة عندليب العمد للتمريض والقبالة التابعة لجمعية الاتحاد النسائي العربي بنابلس، وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أمس حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين (فوج بناة المستقبل) وكوكبة من خريجي مركز كرامة للتعليم والتدريب المهني.

وبدأ الحفل الذي أقيم في قاعة حياة نابلس بدخول موكب طاقم الكلية والخريجين وتلاوة آيات من القران الكريم ثم السلام الوطني والوقوف دقيقة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وتحدثت رئيسة جمعية الاتحاد النسائي عهود يعيش قناديلو عن الانطلاقات الجديدة للجمعية وكلية العندليب التي أضحت معلما يرفد كل المؤسسات الطبية بالكوادر المؤهلة، وتشهد بذلك التقييمات والتقارير الرسمية والأهلية.

ووجهت الشكر للطاقم الإداري والتعليمي في كلية العندليب ومركز كرامة لما يبذلونه من جهد للارتقاء بالطلبة والدارسين، كما هنات الطالبات والطلاب بتخرجهم وحيت الأهالي.

وزفت رئيسة الجمعية بشرى للحضور بحصول الجمعية على اعتماد تخصص جديد، وهو دبلوم متوسط في الإسعاف والطوارئ، وهو الأول من نوعه في فلسطين.

وتحدث الأستاذ محمد أبو ضهير رئيس وحدة شؤون مجلس الوزراء في وزارة التعليم العالي عن الأداء الإيجابي الكبير لجمعية الاتحاد وكلية العندليب والتي تضاف إلى سلسلة إنجازاتها.

ووجه ممثل محافظ نابلس المستشار د. محمود اشتية التحية والشكر لأداء الجمعية ورفردها المجتمع المحلي بكوكبة من الخريجين والخريجات، معتبراً ذلك جزءا من معركة الوعي أمام محاولات الاحتلال دس روايته المختلفة والمختلقة.

والقى حامد اشتية مدير المركز المهني في نابلس كلمة وزارة العمل أشاد فيها بجمعية الاتحاد رئيسة وأعضاء، وكادر كلية الحاجة عندليب، والقدرات التي يخرج بها خريجوها.

وألقت ليلى نواف أبو عياش كلمة الخريجين ووجهت الشكر لجمعية الاتحاد ولإدارة الكلية وطواقمها المختلفة الإدارية والطبية والتعليمية.

وتخلل الحفل وصلات فنية قدمتها فرقة عائدون التابعة لمركز يافا الثقافي، وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الطلبة وتسليم الشهادات للخريجين بعد أدائهم قسم التخرج والذي تلاه عميد كلية العندليب الدكتور عبد الله بني عودة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

انضم لموقعنا